بالفيديو: الجزيرة تقطع الاتصال على نوارة نجم، وعمرو أديب يعلق: "كانت لسه بتسخن"!



من خلال مكالمة تليفونية عبر قناة الجزيرة، للناشطة السياسية و الكاتبة نوارة نجم لتتحدث عن استدعائها للتحقيق معها هي و خطيب عمر مكرم الشيخ مظهر شاهين وطارق الخولي بتهمة تحريض المعتصمين في أحداث مجلس الوزراء علي مواجهة الجيش، قامت القناة بقطع الاتصال.




قالت نوارة إنها لم تستدع رسميا حتى الآن، ولكنها علمت بالأمر من خلال "التويتر" و أحد الصحفيين، وأخذت تتحدث عن نية المجلس العسكري المبيتة لإجهاض الثورة وأنه يخيل له أنه يمكنه القضاء عليها من خلال التحقيق مع النشطاء السياسيين، و أثناء استرسالها في الحديث قالت نوارة: "لسه فيه ناس لغاية دلوقتي مدلدلة لسانها للمجلس العسكري، وتقول إنه مظلوم"، فاعترضت المذيعة على كلامها طالبة منها أن تنتقي كلماتها، فردت نوارة " إنت تحفظي أنا مسئولة عن كل كلمة أقولها" لتقطع المذيعة الاتصال بشكرها.




ومن جانبه علق الإعلامي عمرو أديب على هذا الموقف قائلا إنها المرة الأولى التي تقوم فيها قناة الجزيرة بقطع الاتصال عن أحد الأشخاص مثل "نوارة نجم"، و استكمل أديب كلامه ساخرا من قطع الاتصال عن نوارة بقوله :"مع انها كانت بتسخن لسه في الكلام!".


يذكر أن الناشطة نوارة نجم من الأشخاص المعروف عنهم اندفاعهم في الكلام واختيار ألفاظ فظة وبذيئة في التعبير عن آرائهم دون وضع أي معايير، مما يسبب لهم العديد من الانتقادات الواسعة.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad