بالصور..عيون مي الزرقاء "ولوك" تامر تخطف الأضواء بـ"عمرو وسلمى 3"


فاجأت الممثلة الشابة مي عز الدين جمهور العرض الخاص لفيلم "عمرو وسلمى 3" بعد ظهورها واضعة عدسات لاصقة زرقاء اللون، بينما حاول الفنان تامر حسني الظهور بلوك جديد من خلال وضع صبغة شعر بنية.
في الوقت نفسه نفى تامر حسنى ما تردد عن وجود مشكلات بينه وبين المنتج محمد السبكى منتج فيلم "عمرو وسلمى 3" بعض المشاكل التى جعلته يتغيب عن حضور العرض الخاص الذي أقامة السبكى بمول "صن سيتيمؤكدا أنه لا يوجد بينه لكنه حرص على حضور العرض الخاص للفيلم بين أصدقائه كما يفعل كل عام.
وقد حرص الفنان تامر حسنى ومي عز الدين و أسرة فيلم عمر و سلمى 3 على حضور العرض الخاص للفيلم بسينما فندق كونراد السلام بمشاركة الجمهور كما دعي  تامر حسني أسرة مسلسل "آدم " لحضور العرض الخاص معه , في حين رفض إقامة أى معالم احتفاليه قبل أو بعد عرض الفيلم.
ويعد طرح الفيلم في هذا التوقيت بمثابة الاختبار الأول سينمائيا للمطرب منذ الأزمة التي تعرض لها خلال أحداث ثورة 25 يناير والتي أثرت سلبا على مبيعات ألبومه الأخير "اللي جاي أحلى" حيث يراهن تامر حسني على الفيلم لإثبات عدم تراجع شعبيته في أوساط الشباب على وجه الخصوص.
وقد فوجي جمهور الفنانة الشابة مي عز الدين بظهورها في العرض الخاص لأول مرة وهى تضع عدسات زرقاء اللون , وهو الأمر الذي لفت انتباه الكثيرين كما لفت تامر حسنى أيضا انتباه جمهوره بصبغة شعر بنية كانت آثارها واضعة على جبهته.
 
واعتقد البعض أن هذا لوك جديد تعمد تامر حسنى الظهور به كنوع من التجديد في المظهر.
وحرص كل من مي عز الدين وتامر حسني على التقاط الصور معاً، والإشارة برقم 3 دلالة على الجزء الثالث من العمل.
 
يذكر أن فيلم عمرو سلمى 3 تدور فكرته الرئيسية حول فترات الملل التي تعتري العلاقة بين الزوجين في فترة من فترات الزواج وبالتالي يحتاج الزوجان للتغيير والتجديد في حياتهما وألا يكون الطلاق هو الحل الأسهل.
ويشارك تامر حسني في بطولة الجزء الثالث من الفيلم الفنانة مى عز الدين والفنان عزت أبو عوف والطفلتان ليلى وملك أحمد زاه، والفيلم من تأليف تامر حسنى وإخراج محمد سامى .
 


مي عز الدين وتامر حسني يحتفلان بالجزء الثالث من "عمرو وسلمى"


مي عز الدين وتامر حسني يحتفلان بالجزء الثالث من "عمرو وسلمى"


مي عز الدين وتامر حسني يحتفلان بالجزء الثالث من "عمرو وسلمى"


مي عز الدين وتامر حسني يحتفلان بالجزء الثالث من "عمرو وسلمى"
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad