الحضري:" لو الزمن رجع ورا مش هسيب الأهلي.. وندمان على فترة الزمالك"



أكد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني المصري ونادي المريخ السوداني السابق بانتهاء مفاوضات انتقاله لحراسة مرمي فريق الاتحاد خلال الفترة القادمة لمدة سنتين ونصف.
وقال الحضري في تصريحات لبرانامج الكورة وشوبير:" انتهت بالفعل المفاوضات بين نادي الاتحاد السكندري برئاسة عفت السادات ونادي المريخ السوداني برئاسة جمال الولي وسأكون في حراسة مرمى الاتحاد خلال الفترة القادمة ، وأتمنى أن أكون على قد ثقة جماهير الإسكنرية فيا".
وأضاف الحضري:" لم يهمني المقابل المادي في انتقالي إلى فريق الاتحاد، وأكثر مايهمني في الفترة القادمة أن أشارك في حراسة مرمى الاتحاد خلال الفترة القادمة حتى أعود مرة آخرى لحراسة مرمى المنتخب".
وعن الفترة التي قضاها الحضري في الزمالك ذكر:" ضحيت بكتير أوي علشان أجي الزمالك وبعدها لقيت الجو مش مناسب في الفريق ومكنتش باخد فلوس خالص لدرجة إني كنت بدفع فلوس المحاكم علشان قضية نادي سيون من جيبي وحسبي الله ونعم الوكيل على الفترة اللي قضيتها في الزمالك".
وعن أسباب تركه للنادي الأهلي :" تعرضت لكثير من التجاهل داخل النادي الأهلي وتركته بسبب أسباب كتيرة مش سبب واحد أهمها تجاهل أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني ليّ في الحصول على شارة الكابتن، وكان هناك العديد من اللاعبين الذي يجدد لهم النادي عقودهم بأعلى مني بكتير رغم أنني كنت أشارك في جميع مباريات الفريق".
وأضاف": لو الزمن رجع ورا أربع سنين مكنتش هسيب النادي الأهلي نهائيا حتى اعتزال كرة القدم، وفعلا ندمان إني تركت الفريق".
وعن حراسة مرمى المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة قال الحضري:" أتمنى أن أشارك أساسيا في حراسة مرمي المنتخب خلال الفترة القادمة ، ومضايق جدا أن أحمد الشناوي لعب أساسي في مباراة البرازيل بس إن شاء الله هبذل أقصي جهد علشان أرجع وأكون أساسي تاني".
وإختتم السد العالي حديثه :" لن أعتزل كرة القدم إلا عندما أكون غير قادر عن الدفاع عن مرمى فريقى بغض النظر عن السن فأنا لايهمني السن ومازال أمامي الكثير من الطموح التي لم أنفذها في حراسة المرمي".
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad