شيرين: حسبي الله ونعم الوكيل .. ضيعوا تعب 3 سنين



أبدت الفنانة شيرين عبد الوهاب غضبها الشديد من تسريب ألبومها الجديد "اسأل عليا" بشكل واسع على مواقع الانترنت قبل أيام من طرحه في الأسواق.
وأكدت شيرين على صفحتها الالكترونية بموقع "الفيس بوك" ان مسربي الالبوم ضيعوا ثلاث سنوات من جهدها وتعبها على الألبوم حتى يزيدوا من زيارات مواقعهم الالكترونية أو لأهداف أخرى لا تعلمها.
وكتبت شيرين: "تم تسريب البوم اسأل عليا ونحن لا نعلم من هى الجهة المختصة بذلك وما الهدف من التسريب ،هل الهدف هو الترويج لمواقعهم..؟ ام الهدف هو ان يضيعوا مجهود وتعب 3 سنوات من العمل .. حسبى الله ونعم الوكيل".
وكانت شيرين قد حاولت تشجيع جمهورها على شراء النسخة الاصلية للألبوم، حيث كتبت لهم على صفحتها: "ألبوم شيرين عبد الوهاب يوم 23 كانون الثاني 2012، حتنزل تشتري السي دي الرسمي ولا حتحمله من الإنترنت؟"، وكتبت أيضاً: "لو بتحبها..احميها..حملة البوم الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد القرصنة.. معادنا يوم الاثنين احتفل معانا بصدور النسخة الأصلية واشترى الألبوم". الا ان تعليقات الجمهور جاءت محبطة للغاية حيث أكد عدد كبير انه سيحمله من الانترنت متسائلاً لماذا يشتري السي دي وهو متوافر على الانترنت.
هذا الى جانب اعتراض الجمهور على موعد طرح الالبوم الذي يتقارب كثيراً من الذكرى السنوية الاولى للثورة مؤكدين ان النزول الى الميدان هو الحدث الأهم الآن وليس شراء الألبومات العاطفية.
الألبوم من إنتاج روتانا، واشترك فيه شيرين مع زوجها الموزع محمد مصطفى، الى جانب كل من أمير طعيمة، رامي جمال، طارق مدكور، خالد عز، تامر علي، أحمد محروس.
ويضم الالبوم 10 أغنيات وهي: "مسؤولة منك، أعصابه تلاجة، اسأل عليا، بتحكي في إيه، هتروح، والنبي لو جاني، ده مش حبيبي، نفسي أفهم ليه، لو لسه باقي، واحدة بواحدة".
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad