صور حفيد المشير الراقصة..تستفز الفيسبوكيين



انتشرت على صفحات الفيسبوك مؤخرا صورة لشاب في ثلاث لقطات مختلفة، يقال إنه حفيد المشير محمد حسين طنطاوي، استفزت الصور الفيسبوكيين خاصة أنها تدل على ترف حياة هذا الشاب، فالصورة الأولى يظهر فيها وهو وسط مجموعة من الفتيات في حفل، والثانية وهو يتخذ وضع راقص مع فتاة في نفس الحفل، والصورة الأخيرة له وهو فيما يبدو في أحد المصايف يشرب المياه الغازية وأمامه إحدى زجاجات الخمر.
وهو الأمر الذي جعل الفيسبوكيون يعلقون على الصور الثلاث، فمنهم من أخذ يتهكم، متسائلا كيف يكون حفيد المشير يعيش هذه الحياة الماجنة في حين جده خاض العديد من الحروب ليصل إلي هذه المكانة في البلاد، وظهر في نفس السياق من أخذوا يدافعون عن المشير و حفيده المزعوم ، قائلين إن الشاب يعيش حياة من هم في مثل سنه، وأن كل هذه الصور عادية والتقطت من حفلات ليست ماجنة كما يروج البعض.
في حين أخذ البعض يستنكر هذه الإدعاءات قائلين من قال إنه حفيد المشير أين الدليل؟، ليظهر على الساحة بعض الأشخاص يؤكدون أنه ليس حفيد المشير وأنه ابن أخيه، ولا يمكن أن يتجاهل الفيسبوكيون الظرفاء تلك الصور دون التعليق عليها والسخرية منها، ليطلقوا عبارة " يا إما حفيد المشير يسلم السلطة.. يا إما حفيد المشير يسلم المزز".
واختلفت الآراء و الموقف واحد، فعلى الرغم من التبريرات المتعددة للصور الثلاث، هذه الصور أحدثت ضجة كبيرة علي صفحات الفيسبوك دون ثبوت حقيقة الأمر.
 


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad