وزراة المالية: مستمرون بالعمل الليلة لحين تسليم أخر شيك لأسر شهداء ومصابي الثورة





قال وزير المالية أن الوزارة ستواصل العمل الليلة علي مدار الأربع وعشرون ساعة لاستكمال تسليم شبكات المستحقات المالية لكل الأسر والمصابين وطوال أيام الأسبوع بما فيها الجمع والسبت، وأن انتهت الوزارة حتي اليوم الثلاثاء من تسليم المستحقات المالية لـ726 أسرة من أسر شهداء الثورة والأحداث الأخيرة، كما تم صرف مستحقات 3564 مصابًا.

وصرح السيد ممتاز السعيد وزير المالية في بيان صدر اليوم بأن وزارة المالية أعدت شيكات بمستحقات 53 أسرة من أسر الشهداء، وهي التي لم تتسلم مستحقاتها بسبب عدم وجود إعلام الوراثة، كما أصدرت وزارة المالية 215 شيكًا جاهزين للتسليم للمصابين فور تقديم تقرير القومسيون الطبي، مشيرًا إلي أنه بمجرد استيفاء تلك الإجراءات تكون كل اسر الشهداء والمصابين قد تسلموا كامل مستحقاتهم المالية.


وقال إنه تم الاتفاق مع السيد وزير العدل علي تخصيص دائرتين قضائيتين بمحكمة زنانيري للأحوال الشخصية لسرعة إصدار أعلام الوراثة وهما رقم 32 و33، وأنه أصدر تعليمات لفريق وزارة المالية بتقديم جميع التسهيلات والتيسيرات لأسر الشهداء ومصابي الثورة تكريمًا لما قدموه من خدمات جليلة للوطن.


وقد تسلمت اليوم سرة الشهيد أحمد سيد سيد سرور صالح أول شهداء أحداث شارع مجلس الشعب، الذي توفي في حادث تسببت فيه إحدي سيارات الأمن المركزي، مستحقاتهما المالية.


من ناحيته ناشد أيمن جوهر رئيس قطاع مكتب وزير المالية أسر الشهداء في أحداث محمد محمود وماسبيرو وشارع مجلس الشعب سرعة التوجه لمقر وزارة المالية وعنوانها أبراج وزارة المالية - شارع امتداد رمسيس، لاستلام مستحقاتهم من مكتب التعويضات برج رقم 1 الدور الأرضي.


وقال إن الأوراق المطلوبة هي مستخرج رسمي من اعلام الوراثة وعدد (2) صورة للشهيد وصورة بطاقة الرقم القومي للشهيد، وأيضا صور بطاقات الرقم القومي للورثة الشرعيين وفي حالة وجود قصر بين هؤلاء الورثة، يتم احضار شهادة ميلادهم وقرار الوصاية.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad