كيت وينسلت ساحرة مشعوذة فى "Branagh's Latest"



النجمة العالمية كيت وينسلت  
النجمة العالمية كيت وينسلت


أوشكت النجمة العالمية كيت وينسلت على الانتهاء من فيلمها الجديد "Branagh's Latest"، وتقوم وينسلت فى الفيلم بدور امرأة تدعى أوفيليا هاملت تعيش بجزيرة جيرنسى ببريطانيا أثناء الحكم النازى والحرب العالمية الثانية.

تدور أحداث الفيلم فى فترت الستينيات حول محاكمة ثلاث نساء اتهمن بممارسة السحر والشعوذة المحظورة قانونيا لأنها محرمة طبقا للمعتقدات المسيحية حسبما ذكر موقع مجلة embire الأمريكية.


وأضاف الموقع أن الفيلم مستوحى عن راوية جيرنسى للكاتب آنى مارى آن شافير صاحب الرواية الشهيرة "جولييت آشتون" والمأخوذة عن قصة حقيقية من الوثائق الرسمية من المحكمة الرسمية الموجودة بجزيرة جيرنسى، والفيلم سيناريو وإخراج المخرج دون روس، وعلى الرغم من الصراعات وتصاعد الأحداث فى الفيلم، إلا أن الفيلم يتخلله دراما رومانسية واضحة.


ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية فى شهر مارس، وكان آخر ظهور لكيت وينسلت بسينما فى فيلم "العدوى"، كما أنها تقوم فى الفترة الحالية بجولات للترويج نسخة الأبعاد الثلاثية من تيتانيك والتى ستعرض بأبريل.


وتعيش وينسلت حالة من النشاط الفنى، حيث إنها مرشحة لجائزة الجولدن جلوب عن أفضل ممثلة كوميدية عن فيلم " Carnage"، كما أنها مرشحة لجائزة أفضل فيلم تليفزيونى عن فيلم "ميلدريد بيرس" الذى كان سببا فى حصولها على جائزة إيمى لأفضل ممثلة خلال العام الماضى 2011.


وينسلت لم تعش فقط فترة نشاط فنى، بل اختيرت لترويج مجموعة "سان جون" لخريف 2011 ولربيع 2012، وهى ماركة ملابس جاهزة أمريكية، وأكدت المجموعة أنها اختارت وينسلت لأنها تفاجأ الجميع دائما .

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad