ملكة جمال لبنان تتحدث عن محاولة اختطافها فى مصر .


 هل عمليات الإختطاف لا تحدث إلا فى مصر ؟ وهل كانت اى دولة بمعزل عن حوادث الخطف والتجاوزات الأمنية مهما بلغ تقدمها ؟ فى كل دول العالم وربما تزداد حدتها فى المجتمعات الغربيةى تنتشر ظواهر الإختطاف وغيرها من الجرائم ولكن كانت الهجمة الغير طبيعية على المجتمع المصرى والمبالغات المتعمدة لإحداث حالة من الرعب دوليا واقليميا وذلك لربط الثورات بانعدام الأمن وربما لربط الإستقرار بالأنظمة البائدة ..وقد أثبتت الإحصاءات الأمنية المحايدة أن نسبة الجريمة وعلى غير المتوقع قد انخفضت فى مصر بعد الثورة ..
ولكن لماذا تكلمت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم عن محاولة اختطافها في مصر ؟ هل لتشويه صورة مصر ؟
فجأة تكلم الاعلام العربي عن أسرار محاولة اختطافها الفاشلة في مصر أثناء تصويرها فيلم “الغرفة 6″، مؤكدة أن تدوينها اسما على ورقة مهملة كان أبرز أسباب نجاتها.

وقالت نجيم -التي تخوض أولى- تجاربها السينمائية في مصر لمجلة سيدتي إنها صورت 15 مشهدا فقط من مجمل 65 مشهداً، بسبب توقف التصوير لحين استتباب الحالة الأمنية في مصر.
وروت تفاصيل محاولة اختطافها والتي بدأت بتلقيها اتصالا من شخص ادعى أنه منتج، وكان قد حصل على رقمها من أحد العاملين معها في الفيلم، لذا وضعت ثقتها فيه.
وبعد أن اتفقت مع المنتج المزعوم على موعد تأخرت، ولحسن حظها أنها كتبت اسمه على ورقة مهملة، فأخبرت العاملين معها في الفيلم بأنها ذاهبة للقائه وسألتهم عنه، عندها اكتشفت الحقيقة المرة، وهي أنه ليس ثمة منتج بهذا الاسم، وأن ثمة عصابة تستدرج الناس وتخطفهم للمطالبة بفدية.
وكشفت الفنانة اللبنانية أنها حرصت على إخفاء أمر محاولة اختطافها عن أمها لحين عودتها من القاهرة إلى بيروت ، وأكدت نادين أنها مصرة على العودة إلى القاهرة واستكمال دورها بعد استتباب الأوضاع الأمنية، وقالت: “أنا أصلي يومياً لمصر كي يعود إليها أمنها واستقرارها، فهي غالية على قلوبنا وما حصل فيها أمر مثير للقلق”
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad