قُبلة ''فردوس عبد الحميد'' ليد ''أحمد حرارة'' حديث شعب تويتر والفيس بوك


لم تجد الفنانة فردوس عبد الحميد، أي غضاضة في أن تنحني لتقبل يد الشاب المصري الدكتور احمد حرارة، الذي فقد عينيه في أحداث الثورة، وأحداث محمد محمود.
وبمجرد أن التقت الفنانة المصرية بحرارة، في مؤتمر جبهة الابداع المصرى الذ عُقِد بنقابة الصحفيين، بادرت بتحيته وتقبيل يده، معبرة عن امتنانها له بأنه أحد الذين ضحوا من أجل الحرية والكرامة في مصر.
وفقد الشاب المصري احمد حرارة، الذي تخرج من كلية طب الأسنان بجامعة 6 أكتوبر، عينيه في أحداث ثورة 25 يناير؛ حيث فقد عينه اليمنى يوم جمعة الغضب في 28 يناير 2011 في ميدان التحرير، وفقد اليسرى ضمن أحداث 19 نوفمبر 2011، والتي عرفت إعلاميا باسم أحداث شارع محمد محمود.
واستحسن النشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي الشهيرين ' فيس بوك وتويتر'، فعل فردوس عبد الحميد، ووصفوها بالوطنية، فيما علق أحد مستخدمي تويتر ويدعى ' TheBig Pharaoh'، وقال ' الفنانة فردوس عبدالحميد تقبل يد أحمد حرارة....سامحتك على ذهابك مع المنتخب الى ام درمان'.
فيما قال ' Mohamed Hamdy Sabry '، على حسابه على الفيس بوك، 'عندما قارنت بين صورة توفيق عكاشة وهو يقبل يد صفوت الشريف وبين هذه الصورة أيقنت كم أنت سيدة محترمة يافردوس ومدى ما يحتويه المجتمع المصري من تناقضات في تنوع الشخصية المصرية'.
وكتب ' Mahmoud Slama '، ' لو كنت معهم لقبلت يده ايضا لاننا نفتخر بكل مصرى حرر مصر من الظلم فهذا الرجل رمز الثورة الصادقه وان شاء الله يزرع قرنية ويكون كويس'.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad