بالصور.. فساتين "جولدن جلوب" 2012.. أشكال وألوان وأناقة وجمال



السحر والإطلالة والأناقة والجمال والموضة.. ميزة موسم المهرجانات وحفلات جوائز "جولدن جلوب" 2012، فلدى كل ممثلة رونقها الخاص فى اختيار ما يناسبها من الفساتين التى تريديها من دور الأزياء العالمية، مما يجعلها ساحرة الجمال، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح اليوم.



وبحسب الصحيفة، فإن " تشارليز ثيرون"، التى تبلغ من العمر 36 عاماً، والتى تعود أصولها لجنوب أفريقيا، ارتدت أكثر الفساتين إثارة، من تصميم دار الأزياء العالمى "ديور"، وامتاز فستانها الأبيض الطويل بالبساطة والأناقة، ونسقت مع الفستان "صندل" أبيض مفتوحًا ذا كعب عالٍ، فيما جاءت تسريحة الشعر بسيطة مع قرطى من ماركة بلغارى، وناسب الفستان تضاريس ثيرون الرشيقة، واختارت الممثلة مكياجاً براقاً وأحمر شفاه زهرى اللون، وأضاءت الليلة الساهرة تحت أضواء مهرجان "جولدن جلوب"، حيث تألقت فى أسبوع واحد فى أكثر من إطلالة موفقة وساحرة.



وأشارت "الديلى ميل" إلى أن "ثيرون" تناوبت على صالة الألعاب الرياضية، لممارسة تمارين اللياقة البدنية والحمية الغذائية، وذلك لتجديد جمالها والخفة والرشاقة والجمال الذى يخطف العيون بمهرجان "جولدن جلوب"، وتشارك "ثيرون" فى المهرجانات كمرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم "يونج أدولت" Young Adult.



و"ثيرون" ليست فقط النجمة التى تألقت بفستانها، بل اختلفت الألوان والأشكال وتصميمات دور الأزياء التى انعكست على النجمات: نيكول كيدمان، إيل ماكفرسون، كيت بيكنسيل.



الممثلة نيكول كيدمان، التى تبلغ من العمر 42 عاماً، اختارت فستانها الأبيض مع التفاصيل المرصعة من الماركة العالمية "فيرساتشى"، أما الممثلة البريطانية كيت بيكنسيل فقد ارتدت فستاناً من تصميم دار الأزياء العالمى "روبرتو كافالى"، بينما تألقت أنجلينا جولى بفستانها الأبيض والأحمر من تصميم دار الأزياء "فيرساتشى"، فيما ارتدت جيسيكا بيال فستانًا من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب، وارتدت خاتم الخطوبة، وتألقت "بييت" بفستان من تصميم الإيطالى مارك جاكوبز، أما الممثلة الأمريكية الشهيرة ريز ويذرسبون فقد ارتدت فستانًا قرمزيًا بذيل السمكة، وأطلت الممثلة المكسيكية اللبنانية الأصل سلمى حايك كعادتها بالأسود، ملك الألوان، وأخيرًا مادونا بفستانها الفضى مع تنورة خضراء.





























































































تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad