حسن حمدى: "اللى عنده دليل ضدى يطلعه"!







أكد حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، أن اللائحة الجديدة التى يحاول المجلس القومى للرياضة برئاسة عماد البنانى فرضها على الأندية تعد مخالفة لمبادئ ثورة 25 يناير المجيدة.
وتابع رئيس القلعة الحمراء فى جلسة ودية مع الصحفيين اليوم "الأربعاء": يجب أن تكون هناك لوائح خاصة للأندية بما تتطلبه جمعياتها العمومية رافضا تدخل السياسة فى الرياضة.
وكشف حمدى عن أن الجمعية العمومية للنادى التى ستعقد غدا ستتطرق إلى للموقف القانونى من اللائحة الجديدة، خاصة أن الأهلى طالب منذ أكثر من 15 سنة ضرورة تغيير تلك القوانين فى مخاطبات رسمية للجهات المعنية ولم يتم تنفيذها.
وانتقد رئيس الاهلى اختزال لائحة الأندية فى بند الثمانى سنوات قائلا: "أكبر خطأ فى رأيى هو أن الناس قامت بتلخيص اللائحة الجديدة واختصرتها فى بند الثمانى سنوات، لكن موقف النادى هو الرفض القاطع لسياسة ترقيع اللوائح، خاصة أن كل وزير كان يأتى بلائحة حسب وجهة نظره".
وطالب حمدى بضرورة الاستعانة برأى الجمعية العمومية فى لوائحها مثلما قام الشعب بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدا أن الأندية الجماهيرية تدفع ثمن اللوائح المليئة بالمغالطات والمتناقضات.
وحول الانتقادات التى توجه لمجلس إدارة النادى من البعض واتهام رموز النادى بالفساد قال حمدى: من يمتلك أى مستند ضد أى أحد فى إدارة النادى عليه التوجه للجهات المختصة بدلا من "الجعجعة" على الفاضى والمليان.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad