بالفيديو .. برشلونة يكتفي بهدفين فى مرمي ريال مدريد ..والليلة الكبيرة بعد أسبوع

رغم نجاح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف لريال مدريد في الدقيقة العاشرة لينتهي الشوط الأول من كلاسيكو قمة إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة في ربع نهائي كأس الملك بتقدم أصحاب الأرض 1- صفر .. لكن مع بداية الشوط الثاني تعادل بويول لبرشلونة ..قبل أن يضيف الفرنسي أبيدال الهدف الثاني فى الدقيقة 75 .
وقد تسببت قرعة بطولة كأس الملك فى أسبانيا عن مواجهة مبكرة فى دور الثمانية فى هذه البطولة بين العملاقان  نادى ريال مدريد ونادى برشلونة.
هذا الكلاسيكو كان الأول هذا العام بين الفريقين, حيث تواجها قبل هذا اللقاء 8 مرات على مدار 14 شهراً انتهت 5 منها بفوز برشلونة ، وفاز ريال مدريد في مباراة نهائى الكأس و تعادلا في مباراتين ، ويضع عشاق ريال مدريد أيديهم علي قلوبهم .. ليس فقط بسبب هزيمة اليوم لأنها أصبحت " شيء عادي " بالنسبة لهم أمام برشلونة في السنوات الأخيرة .. لكن خوفاً من هزيمة ثقيلة بعد أسبوع عندما يستضيف برشلونة مباراة الإياب علي أرضه ، وبالطبع هزيمة كهذه لو حدثت ربما تؤثر علي معنويات اللاعبين في الدوري والذى يتصدره النادي الملكي بفارق 5 نقط عن برشلونة ..
وبعيداً عن مخاوف " الليلة الكبيرة " يوم الأربعاء القادم في مباراة الإياب .. مباراة الذهاب اليوم لم يظهر فيها ريال مدريد بنصف المستوي الذى يقدمه نجومه في مباريات الدوري .. بينما قدم لاعبو برشلونة جزء بسيطاً من مهاراتهم ونجحوا في السيطرة الكاملة بأقل مجهود .. 
 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad