شفيق : انسحاب البرادعي من انتخابات الرئاسة يفقدها حلاوة المنافسة


شفيق : انسحاب البرادعي من انتخابات الرئاسة يفقدها حلاوة المنافسة

اكد الفريق احمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ان انسحاب البرادعي من سباق الانتخابات الرئاسية افقد العملية الانتخابية الكثير من الاثراء وحلاوة المنافسة ، واضاف انه وارد جدا ان يغير البرادعي موقفه مرة اخري.
 
 واضاف "شفيق" خلال لقائه ببرنامج القاهرة اليوم مع الاعلامي عمرو اديب ": انا اعمل بجد ولا اشغل نفسي بأي مرشح اخر ، والاهتمام بالذات اكبر من الاهتمام بالاخرين في هذا الوقت ، والكلمة الاخيرة ستكون للصندوق والشعب المصري الذي سيختار من يمثله".
 
وقال رئيس وزراء مصر السابق رداً علي انه كان اسوء رئيس وزراء في تاريخ مصر انه قام بأنجازات في الفترة  القصيرة التي تولي فيها رئاسة الحكومة ، لم يقم بها كثيرين في شهور ، وان الظروف لم تكن مناسبة لاصلاحات وانجازات اكبر ، وان فترة عمله رئيس وزراء لا شأن لها بترشحه لرئاسة الجمهورية.
 
 وقال شفيق ان طبيعة المهام التي كلف بها وباشرها اثناء عمله في وزارة الطيران المدني وتعلمه التخطيط ومتابعة الازمات ، يجعله قادراً علي مباشرة مهام رئاسة الجمهورية بكل بساطة.
 
 وحول موقعة الجمل قال شفيق ان وقتها كان هناك اشياء كثيرة غامضه وغير مفهومه ، والصورة لم تكن واضحة ، وعلمت بتنحي مبارك مثل اي مواطن عادي عندما رأيت خطاب عمرو سليمان؟
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad