مرتضى منصور : أنا أسعد واحد بانسحاب البرادعى ..وكنت بالتحرير يوم 25 و28 أنا وابنى وطالبنا باسقاط النظام


مرتضى منصور : أنا أسعد واحد بانسحاب البرادعى ..وكنت بالتحرير يوم 25 و28 أنا وابنى وطالبنا باسقاط النظام

  قال المستشار مرتضى منصور، إنه "أسعد واحد بانسحاب الدكتور محمد البرادعى، لأنه لما يكون فيه 10 ويقلوا لـ 3 هافرح طبعا، لأنه لو ظل متواجد كنت هاعمل حساب للدكتور البرادعى، وكلما انسحب أحد كلما كانت فرص فوزى أكبر ".
 
وجدد المستشار مرتضى منصور، خلال لقائه ببرنامج " مصر الجديدة " مع الاعلامى معتز الدمرداش مساء اليوم الأحد، اعتزامه الترشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية، رغم سقوطه فى انتخابات المرحلة الثالثة لمجلس الشعب أمام مرشح حزب الحرية والعدالة، مضيفا أنه حصل على 150 ألف صوت فى الانتخابات بما يوازي 3 مقاعد للأحزاب في البرلمان.
 
وفجر منصور مفاجأة بأن 3 من قضاة قضية موقعة الجمل المتهم فيها، مرفوع ضدهم 3 قضايا بأنهم تورطوا فى موقعة الجمل ومتهمون بالتزوير، نافيا صلته بما نسب إليه من اتهامات.
 
واعتبر منصور ما حدث في 25 يناير " ليس ثورة ولا انتفاضة ولكن غضبة من الله على النظام الفاسد .. وأنا كنت فى التحرير أنا وابنى من يوم 25 و28 وطالبت باسقاط النظام "، إلا أنه تساءل " كيف نطلب محاكمة عادلة لمبارك وفى نفس الوقت تتظاهر لاعدامه ".
 
وقال المستشار مرتضى منصور إن أنصار مرشح حزب الحرية والعدالة هاجموه بالمنشورات واتهموه بأنه " سفاح " الشهداء وشارك فى موقعة الجمل وأنه مرشح الحزب الوطنى المنحل، وأن خطيب المسجد المجاور له قال " من ينتخب مرتضى هيخش النار ".
 
وتابع: مجهولون ألقوا قنابل مولوتوف على أحد مؤتمراتى الإنتخابية وخطيب فى أحد المساجد التابعة للدائرة التى ترشحت على مقعدها، وتلقيت رسالة تهديدليلة الإنتخابات جاء نصها كالآتى "خدلك شيك على بياض و اكتب فيه الرقم إللى انت عاوزه و شاور عقلك و لو فكرت غير كده هتتقتل "
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad