الصاوي و عيد والنبوى والحجار والعدل ويوسف يشاركون فى الثورة غدا




بعد انعقاد الجلسة الأولى لمجلس الشعب الجديد، كتب النجم خالد الصاوى على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، جملاً بسيطة يتحدث فيها عن الثورة.





قال الصاوى: "الثورة لسة مستمرة وشابة، وسط الضباب شقت وماهيش هايبة، ما يحدها مجلس يا ناس ولا قبة، ولا المدافع والحاجات الخايبة، الثورة لسة فى عنفوانها يا ناس، والخلق لسة فى الميدان آية، والمصرى صاحى و عمره ما يحتاس ، جدع ابن نكتة وفى المحن بيبان ، الثورة لسه مكملة مشوارها ، و احنا وقودها مكملة بينا، نهديها للشيخ الشهيد عفت ، نهديها للبطل الشهيد مينا ، و لكل دم أصيل عمل لنا قيمة ".

و يتوجه غدا الأربعاء، عدد كبير من السينمائيين والفنانين إلى ميدان التحرير مع مرور الذكرى الأولى على ثورة يناير، وذلك للتأكيد على مطالب الثورة وفى إشارة منهم إلى أن الثورة مازالت مستمرة، حيث أكد المخرج خالد يوسف لـ"اليوم السابع" أنه سيتوجه إلى ميدان التحرير للتأكيد على حق الشهداء وتسليم السلطة لرئاسة مدنية، كما صرح المنتج محمد العدل بأنه متوجه إلى ميدان التحرير لأنه لم يشعر بسقوط النظام حتى الآن، وهذا ما أكده الفنان أحمد عيد والفنان خالد النبوى والمطرب على الحجار.


وشكلت نقابة السينمائيين وفدا للمشاركة فى الذكرى الأولى للثورة منهم مسعد فودة نقيب السينمائيين وعمرو عابد ين الأمين العام للنقابة وعمر عبد العزيز وكيل النقابة ويوسف شلال عضو مجلس الإدارة.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad