طبيب مبارك "زهق" من سوزان





كشف د.ياسر عبد القادر أستاذ الأمراض السرطانية والأورام بقصر العيني الذي كلفته هيئة المحكمة بمتابعة حالة الرئيس السابق مبارك الصحية أن طريقة تعامل زوجة الرئيس المخلوع جعلته يفكر أكثر من مرة في التوقف عن متابعة حالته.
وأضاف بقوله إنه تراجع لأسباب مهنية وبسبب إصرار المحكمة علي تكليفه بمتابعة الحالة وكتابة التقارير التي تطلبها المحكمة.
وتابع: حدث أن طلبني المستشفي في أحد أيام الأسبوع وقال: لابد أن أحضر فورًا وكانت الساعة السادسة مساء فتوجهت علي الفور لكن نظرا لطول المسافة والاختناق المروري فقد وصلت إلى المستشفي بعد أكثر من ساعتين، ودخلت إلى المركز وعندما دخلت الجناح المخصص للرئيس السابق وإذا بي في مواجهة الرئيس السابق وحرمه التي انزعجت وبالرغم من أنها تعرف أنني الطبيب الخاص بحالة الأورام عند زوجها إلا أنها صرخت في رجال الأمن المكلفين بالحراسة وسألتهم باستنكار كيف دخل الطبيب دون استئذان؟!.
وأضاف - في حوار مع صحيفة "الأهرام" في عددها الصادر اليوم الاربعاء - لم تكن هذه هي المرة الأولي التي تتحدث فيها قرينة الرئيس السابق بهذه الطريقة فعند الزيارة الأولي التي قمت بها للرئيس السابق بعد تكليفي من المحكمة كانت في حضور مدير المركز العالمي وحين قدمني لمبارك قال لي إن اختياركم للدكتور ياسر عبد القادر هو اختيار جيد وكان ذلك في حضور السيدة سوزان مبارك، أما الزيارة الثانية فكانت في حضور الدكتور نائب المدير والذي أعاد تقديمي إليها وهنا صرخت السيدة سوزان قائلة: الله هي سيرة؟ وهو كل مرة نسمع هذا الكلام؟ الدكتور ياسر الدكتور ياسر خلاص عرفنا!!.
ورفض د. عبدالقادر البوح بشكل كامل عن حالة الرئيس السابق وأوضح ان التقارير الطبية وتفاصيلها جزء خاص بالمريض, ومع أن حالة الرئيس السابق حالة خاصة تهم المواطنين والرأي العام المتابع لمحاكمته, فإنني لا أستطيع البوح بتفاصيلها إلا للجهة التي كلفتني بذلك وهي المحكمة وقد طلبت مني بالفعل تقريرًا مفصلا عن حالته, وتقدمت به فعلا إلي المحكمة.
وكشف أن المحكمة سألته إذا كانت حال الرئيس السابق تسمح له بالجلوس علي كرسي متحرك بدلا من السرير الذي يذهب به إلي المحكمة وهل هناك خطورة في ذلك وكانت اجابتي للمحكمة من خلال تقرير قدمته لها إن المسألة ليست فيها خطورة ولكن إذا كانت لديه القدرة علي فعل ذلك فسوف يفعل لكنه لم يستطع التحرك كثيرا!.


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad