وزير الإعلام :قناة "صوت الشعب" من ثمار ثورة 25 يناير


أكد احمد أنيس وزير الإعلام أن قناة صوت الشعب التي تنطلق "الإثنين" هي من ثمار ثورة 25 يناير العظيمة قائلا :" لولاها ولولا الجو الديمقراطي التي أصبحت مصر تعيشه بعد نجاح هذه الثورة لما ظهرت قناة تبث أعمال مجلسي الشعب والشورى على الهواء ".
وشدد وزير الإعلام على ضرورة أن تكون هذه القناة ناقل أمين لكل النشاطات التي تجرى داخل جنبات مجلس الشعب ومن بعده مجلس الشورى بعد انتهاء انتخاباته الشهر القادم.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الإعلام مع عدد من قيادات ماسبيرو لوضع اللمسات النهائية لقناة صوت الشعب التي ستنطلق " الاثنين " مع بدء جلسات أول مجلس شعب منتخب بعد ثورة 25 يناير المجيده ، واستعرض أنيس خلال الاجتماع الشكل النهائي للقناة وتفاصيل الأستوديو التحليلي والأفلام الوثائقية التي سيتم عرضها عقب انتهاء فترات البث المباشر لأعمال المجلس ولجانه المختلفة .
وطالب أنيس بضرورة أن تعبر أراء الضيوف والمحللين الذين سيظهرون في القناة عن كل أطياف الشعب وأن تكون هذه القناة الجديدة مصدراً لأخبار البرلمان أولاً بأول ، خاصة أن الشعب سيتابع هذه القناة ليتعرف عن قرب على نشاطات النواب اللذين قد تم انتخابهم مؤخراً .
يذكر أن قناة صوت الشعب ستبث على تردد قناة نايل دراما 2
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad