مجهولون يلقون "مولوتوف" على مطافئ بمصر الجديدة.. وحرق سيارة أمن مركزى بعين شمس





ألقي مجهولان زجاجة مولوتوف على سيارة مطافئ في أثناء توقفها بمحطة إطفاء مصر الجديدة ثم لاذا بالفرار، كما شهدت منطقة عين شمس واقعة مؤسفة عندما فوجئ مجند بالأمن المركزى باشتعال النار فى سيارة أمن مركزى في أثناء توقفها بالمنطقة وذهابه لشراء بعض المأكولات وعقب عودته وجد النار تلتهم السيارة.

كان صالح إسماعيل أمين شرطة ومندوب نقطة إطفاء مصر الجديدة بشارع أبو بكر الصديق بالنزهة أثناء تواجده بخدمته، فوجئ بقيام مجهولين يستقلان دراجة بخارية (بدون لوحات) بإلقاء زجاجة مولوتوف تجاه السيارة رقم أ ي د 782 (بيك اب) والتابعة لإدارة الحماية المدنية أثناء توقفها أمام النقطة إلا أنها الزجاجات ارتطمت بالسيارة وسقطت علي الأرض دون حدوث أى إصابات أو تلفيات وفرا هاربين، تم تحرير محضر، وتمت إحالته للنيابة العامة.


وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق بسيارة متواجدة أمام العقار رقم 7 شارع أبو سريع الغباشى بعين شمس، حيث تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم 14/1529 شرطة والتابعة لقطاع المطار للأمن المركزى قيادة المجند حمدان عبد الغنى "20 سنة " ولم يستطع السائق تحديد مصدر إشعال النار في السيارة، تم تحرير محضر، وتمت إحالته للنيابة العامة.


وأكد اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة، أن هناك من يسعى إلى إحداث حالة من الفوضى والشغب والتربص بأجهزة الشرطة إلا أننا سنتصدي لأي محاولات لإثارة الشغب بكل قوة ووفقًا للقانون لحماية أمن الوطن و مقدراته.


كما أهاب بالمواطنين التحلي بأعلى درجات اليقظة والحذر والتكاتف مع أجهزة الأمن لعبور هذه المرحلة الدقيقة والوصول بالثورة إلى ما تبغيه من أهداف سامية تهدف إلى إعلاء شأن الوطن و المواطنين.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad