بالصور.. الحمبولي بعد القبض عليه : " انا مقتلتش حد ، ومستعد اواجه اي حد يقول اني اخدت منه فدية "




الحمبولي من " خط الصعيد " إلي " دمية في يد الأمن"




كتبت : هاجر الحكيم

القي اليوم القبض علي  ياسر الحمبولي الشهير " بخط الصعيد " في ظهر اليوم الساعه 12

وذلك بعد عدة تحريات قامت بها قوات الشرطة والامن العام

وقال العميد اشرف رياض إنه تم القبض علي خط العصيد في " نجع بدران " بالكرنك ، وكان مسلحا بألي  لكنه لم يقم بأطلاق النار واستسلم في الحال ، وقام النقيب " عبد العزيز الساعي " بالقبض عليه مع وجود قوات من الامن المركزي

" انا مقتلتش حد ، ومستعد اواجه اي حد يقول اني اخدت منه فدية " هكذا قال الحمبولي  وقال انه ضحية النظام وانا كنت اؤمن انه سيتم القبض علي ،وارجوا من الشرطة ان تطلق سراح ابني حشمت فهو طفل عمرة 14 عام ، وانا لم اقتل احد  ولم اهدد اي احد وعلي استعداد لمواجهه اي شخص يقول عكس ذلك.

كما قال اعلم انه كان سيتم القبض علي ، واتمني ان تعيش الناس في امان وانا لست بطلا ، واقول لزوج اختي _ احمد حمزة_ سلم نفسك احسن .. 





تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad