عمرو دياب : متستعجلوش !

عبر المطرب عمرو دياب عن سعادته بالتواصل مع جمهوره، مفضلا التواصل عبر الإنترنت عن أي وسيلة أخرى.

وقال دياب في حواره مع الجمهور الذي استقبل أسئلته عبر فيس بوك وتويتر، وأجاب عليها عبر منتداه الرسمي: "أنا بفضل يكون التواصل معاكم أونلاين عن طريق الانترنت، لأنه بيوصل ليكم جميعا في كل أنحاء العالم".
وكان جمهوره قد اشتكى خلال اللقاء من قلة ظهوره الإعلامي، ووعدهم بتكثيف التواجد معهم أون لاين، مضيفا: " لقائي بيكم مش هيكون الأخير هيكون مستمر وأنا بتواصل معاكم عن طريق تويتر من خلال موبيلي بشكل دائم لأنه الأسهل والأسرع في الوصول ليكم".
واستقبل دياب خلال اللقاء العشرات من الأسئلة التي دارت حول مشروعاته الفنية وأكاديمية دياب، والمسلسل الذي يحكي قصة حياته، حيث وعد جمهوره الذي سأله عن صدور أدعية دينية جديدة بصوته بأنه سيسجل مجموعة جديدة في رمضان المقبل.
وأعلن عن تصوير كليب جديد في الفترة المقبلة لأغنيته "ألومك ليه"، والتي تم اختيارها في استفتاء شارك فيه جمهوره على موقعي فيس بوك وتويتر.
وأوضح ان البومه المقبل من المقرر ان يطرح خلال نهاية 2012 او بداية عام 2013، وانه سيبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير له، لافتًا الى ان أغنية "قال فاكرينك" لم يتضمنها البومه السابق بسبب وجود مشاكل فنية فيها لم تمكنه من ان يضمها الى الالبوم، ومن ثم قرر ان تطرح ضمن الالبوم الجديد.
وطالب جمهوره بعدم استعجال صدور الألبوم، مضيفا: "لازم تاخدوا في الاعتبار إن صناعة أغنية ناجحة ترضيكم حاجة مش سهله وبنعدل عليها كتير أنا وفريق العمل عشان توصلكم بشكل يرضيكم".
ووعد دياب بالاستجابة لطلبات الجمهور الذي طالبه بتصوير كواليس الألبوم المقبل، وقال: "دي فكرة هايلة وأوعدكم أنفذها في الألبوم الجديد".
وعن المسلسل الذي سيتناول قصة حياته، استبعد دياب أن يرى النور خلال العام الحالي، وقال: "لسه شوية على المسلسل متستعجلوش".
وأشار الي مشروع اكاديمية عمرو دياب ستعود قريبًا بعد ان توقفت خلال الفترة الماضية بسبب الظروف الحالية، موضحًا انه سيسمح لجميع الراغبين في التقديم للأكاديمية اي كانت اماكنهم ان يشاركوا فيها بشكل مباشر.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad