فى حواره مع "أديب" .. شفيق: أنا رجل مدقدق وأقدر أرجع الحالة الأمنية خلال شهر واحد ، وحكايتى مع البلوفر مسلية ، ولا يوجد شىء من النظام السابق وسأحاسب المجلس العسكرى إذا أصبحت رئيس إذا ثبت إتهام


الفريق شفيق :خبراتى فى الطيران العسكرى والمدنى مع الاحتكاك الخارجى والإدارة الناجحة .. سمات تؤهلنى للمنافسة على منصب الرئيس .
الفريق شفيق :كنت أول من طالب أن يتحول الطيران المدنى إلى شركة قابضة
شفيق : فوجئت بما حدث فى موقعة الجمل .
الفريق شفيق : ماحدث فى موقعة الجمل كان عملية إجرامية مكتملة الاركان .
 الفريق شفيق : الجيش كان أكثر إلماماً منى بما حدث فى موقعة الجمل .
 الفريق شفيق :أثناء موقعة الجمل ..سألنى أحد شباب الثورة : انتو سيبينا ليه ؟ وبعدها بدأت تتضح الصورة المأسوية للاحداث .
 الفريق شفيق :لم أكن أعرف أن بعض المتظاهرين يتعرضون للقتل اثناء موقعة الجمل .
 
 الفريق شفيق :قابلت جمال مبارك أثناء تكليفى برئاسة الوزراء ، وقال لى : انا تركت الحزب و الحياة السياسية ومكانى الآن فى البيت.
 الفريق شفيق : لا يوجد مخلوق له صلة بأسرة مبارك حصل على امتيازات أثناء اشرافى على وزارة الطيران المدنى .. ولا يوجد اتهام واحد صحيح ضدى فى هذا الإطار .
ومنير ثابت أخو - سوزان مبارك - لم يحصل على أياً من شركات وزارة الطيران المدنى .
 الفريق شفيق : احترم من رفضونى فى منصب رئيس الوزراء .. والمدهش أن كثيريين منهم صاروا أصدقاء وطالبونى للترشح لمنصب الرئيس .
 الفريق شفبق :بعض من هاجمونى من شباب امبابة زارونى فى بيتى وسهروا معى حتى الصباح .
الفريق شفيق : أنا الذى طلبت الظهور فى قناة أون تى فى مع حمدى قنديل وعلاء الأسوانى !
الفريق شفيق : أرفض التفسير التآمرى الذى يقول أن لقائى مع الاسوانى وقنديل كان الهدف منه خروجى من مجلس الوزراء .
الفريق شفيق : تلقيت دعوات عديدة للترشح لرئاسة الجمهورية أثناء رئاستى لمجلس الوزراء .
الفريق شفيق : بايعت الدكتور زويل رئيساً للجمهورية أثناء رئاستى لمجلس الوزراء .
الفريق شفيق : زوجتى وواحدة من بناتى حاولتا إقناعى بعدم الترشح للرئاسة .
الفريق شفيق : أنا لست مرشح القوات المسلحة .
الفريق شفيق : عملى كضابط سابق فى القوات المسلحة أكسبنى أهم المؤهلات للترشح للرئاسة .
الفريق شفيق : حكايتى مع البلوفر حكاية مسلية .. لكنى فى النهاية إنسان متحرر وبسيط ..
طول عمرى ارتدى الترننج واعمل سويدى وامارس المشى فى الشارع وهى عادتى منذ عملى ضابطاً فى القوات المسلحة .
 الفريق شفيق : الجنزورى شخصية منجزة ومصر كانت محتاجه له فى المرحلة الحالية
الفريق شفيق :مصر تحتاج يمكنها جذب انتباة العالم لقدرتها على إحداث طفرة اقتصادية بعد سنه واحدة من انتخابات الرئاسة .
أنا قادر على استعادة الأمن فى الشارع المصرى بعد شهر واحد من عملى كرئيس .
الفريق شفيق : مصر بحاجة إلى يد حديدية لإحداث نهضة اقتصادية .
الفريق شفيق : أملك خطة متكاملة لنجدة الاقتصاد الوطنى .
شفيق | فايزة ابو النجا " ماشية بما يرضي الله " لذلك هي مستمرة في الوزارة .
 شفيق | الإنفلات الامني وعدم الاستقرار ابعد الاستثمارات عن مصر واستطيع ان استرجع الأمن في شهر واحد .
شفيق | من الممكن ان يقتنع بي البعض من " الإخوان " ويعطوني صوتهم .
شفيق | انا اري ان المشكلة في الحكومة وليست في المجلس العسكري فيجب تغيير الحكومة اذا حدث ذلك .
شفيق | انا " واعوذ بالله من كلمة انا " رجل خبرتي كبيرة و " مدقدق "
شفيق | الافتات التي تعارضني بالتحرير ليست إشارة بإنني مرفوض فيجب ان نعلم من يكتب هذه اللافتات ومن يساندهم .
شفيق | لايوجد اتهامات علي والإ اذا كنت في " السجن " الأن جميع الإتهامات لااساس لها من الصحة !
شفيق | لايوجد شئ اسمه " النظام السابق " فكلنا من النظام السابق ,
شفيق | من المحتمل ان يتراجع البرادعي عن قرار انسحابه من الترشح للرئاسة .
شفيق | اذا اصبحت رئيس سأقوم بمحاسبة اي عضو من المجلس العسكري اذا ثبت عليه الإتهام .
الفريق شفيق : الجيش يجب أن يحظى بعودة مشرفة لثكناتة العسكرية .
الفريق شفيق : لو وجدت منافساً أفضل منى كنت قررت الانسحاب من الترشح .
 
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad