بالفيديو .. 'شيرين' وهى تبكى لحال البلد: سمعت إنهم 'هايكهربوا' اللي هتلبس ضيق في مصر!

 
أكدت شيرين عبد الوهاب أن الوضع في مصر من سيئ الى أسوأ... وأنها قرأت خبرا ان السيدات اللاتي تلبسن الضيق في مصر وتمشين في الشارع سوف يتعرضن للمطاردة و لشحن كهربائية ' حيكهربوهم ' وهذا مؤسف جدا.

وأضافت قائلة: الوضع غير مطمئن وخاصة بالنسبة للأطفال , اما انا شخصيا فقد تربيت بحي شعبي وأعيش في أي جو .. لم اعش الحياة المترفي .. 'حطيني بالتراب اعيش بالتراب ' لكن كرمال أولادي ممكن ان أنتقل للعيش في القمر '، فالوضع مخيف جدا في الوطن العربي.


وأضافت- في تصريح لموقع لبناني- قائلة: 'انا أبكي وجع الوطن... فوجع الوطن ...فوجع الوطن فقط ... أي غريب يأتي لمصر يشعر ان مصر بلده ماذا بالك المصريين هل يمكن ان يعيشوا في بلد ثانية .. هذا الأمر صعب جدا فأنا شعرت ان مصر بتنزف وتتبهدل' .. فلو الأشخاص اللذين كانوا يمسكون المناصب العالية أشخاص كفوئين لكانت مصر اليوم في القمة .. لو هؤلاء الزعماء احبوا مصر نصف ما تستحق لكانت مصر عظيمة اليوم .. مصر بلاد الاهرامات .. و العلم .. بلدنا الفراعنة .. 'لو الفراعنة صحيوا اليوم وشافوا ما هي مصر عليه لكانوا ماتوا تاني'.


وعن العائلة في والى أي حد غيرت من نفسها كمرأة فقالت:انا زي انا انسانة مجنونة .. عصبية طيبة حنونة انا نفس الشخص لكن الأولاد والزواج و العائلة تعلمك الصبر فاليوم انا اهدأ والاطفال تعلمك المسؤولية لكن غير ذلك انا هي شيرين ذاتها لم أتغيير .
وعن مكانتها التي تراها لنفسها قالت: الانسان يعيش ويموت ليمسك القمر ولا يمسكه ...الله يرحمه الفنان الكبير أحمد ذكي الموت اخذه مني.. كنت احبه واحترمه وكان لديه العديد من الطموحات والأحلام ولم يحققها وكذلك الفنان عبد الحليم .. لذلك انا اليوم راضية بما انا عليه اليوم ولم اكن أحلم بي .. لكن طموحي بلا نهاية لا اعرف الى اين طموحي يمكن ان يأخذني .. اطمح بان أصل بالإغنية العربية الى العالمية .. العديد من الفنانيين لا تهمهم العالمية .. لكنني أرى انك في العالمية تصبحين سفيرة لبلادك وللوطن العربي أستمتع بصوت بسيلين ديون كثيرا واحب صوتها .

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad