تويترات اليوم: أكرم حسني: هنتغير أمتي الله يحرقكم؟!

في السطور القادمة يمكنك متابعة ردود فعل المثقفين والكتاب والسياسيين والفنانين لحظة بلحظة، بدون أن تحتاج للبحث ورائهم في الفضائيات ، تعالوا نعرف كل ما كتبوه على تويتر في الساعات الماضية..
 
 د.محمد سليم العوا: كان الفتح الإسلامي سببا لاستعادة اللغة القبطية وأسماء المدن والقرى القبطية مكانها الأصلي في مصر بعد أن كانت تحولت.

د. عبد المنعم أبو الفتوح: الدين والدولة مكملين لبعضهم فالإسلام يؤسس للخطوط العريضة للقيم والأخلاق ويترك التفاصيل للبشر احتراما منه للاجتهاد العقلي والواقع المتغير.
د. أحمد زويل: ليس المهم مقدار التبرع أو قيمته المالية, الأهم المشاركة المعنوية والوجدانية في الحلم معا من اجل مستقبل أفضل لمصر.

يوسف الحسيني: مبادرة 25 تتوافق فيها القوى الثورية العاملة على الأرض و القوى السياسية لتصبح أو مجلس تنسيقي للثورة و بهيكل منتخب, أخيرا.

جلال عامر: محاكمة مبارك هي أول محاكمة في التاريخ لها «راعى رسمي»!

عمرو سلامة: كل الاتجاهات السياسية بلا استثناء بما فيهم المجلس العسكري و الثوار مؤمنين بشكل قاطع بنظرية مؤامرة خفية ضدهم متشارك فيها كل خصومهم.

محمد فتحي: الأداء الدرامي للمتسولين في المواصلات يزداد سوءا..ورد فعل الناس يزداد هبلا وسذاجة!

د. حازم عبد العظيم: شكرا على الصراحة.. بيان وزير البترول عن سبب أزمة البنزين وسببه موضوع سلوكي! مازال البحث جاريا عن سلوكي.؟فيه أخبار؟ سلوكي يتحدى الملل!

أحمد العسيلي: معلش أنا ما بعرفش استعمل bey2ollakالكوبري نفسه لصلاح سالم ماشي ولا مأساة؟!
نادر بكار: كنت اليوم في مؤتمر المسؤولية الوطنية للرقابة علي أداء البرلمان المقبل مع عصام سلطان و مصطفي حجازي وشادي حرب وآخرين.

وائل غنيم: "إلى الثكنات رجال الجيش إلى الثكنات" قالها 150,000 مصري في مسيرة خرجت من جامعة القاهرة في فبراير 1954 ونقولها لهم اليوم أيضا!

إسراء عبد الفتاح: في ذكري جميلة هذه الأيام منذ سنتين كنت في سجن قنا مع سلمي عقل وشاهيناز وماريان وبدوي ووائل عباس والنجار والباسمين فتحي وسمير وناصر وبولا.

محمد عادل: 6 ابريل (بالمعادي )تكرم الناشط بالحركة "أحمد عبد العاطي" الذي تم أصابته يوم جمعة الغضب.

أكرم حسني: و مازالت سياسة " كله تمام " مستمرة .. هنتغير أمتي الله يحرقكم؟!

كلنا خالد سعيد: إحنا مش عايزين نسقط الجيش المصري .. وجيشنا مؤسسة وطنية فيها ضباط وجنود وضعوا أرواحهم على كفوفهم للدفاع عن مصر.

وزارة الداخلية: مديرية أمن أسيوط : ( إتمام الصلح النهائي بين عائلتي " الجعافرة ، والجزازرة " بقرية النخيلة دائرة مركز أبوتيج ).

اللجنة العليا للانتخابات: متاح الآن من خلال الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات، الانتخابات التكميلية للمصريين في الخارج.
 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad