بالمستندات .. حقيقة عضو مجلس الشعب الذى تتهمه أمريكا بالنصب !

( مطلوب بتوجيه من محكمة كاليفورنيا بتهمة النصب وانتحال صفة محامي ) هذا ما كتب في محضر نشره هاني بشري وهو أحد النشطاءالمصريين المقيمين في أمريكا أمس علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر .. 
 
وهذا المحضر مسجل بتاريخ عام 2009  ضد طارق شاكر عضو مجلس الشعب المعين من قبل المجلس الأعلي للقوات المسلحة ، وقال بشري أن  المحكمة رفضت الافراج عن طارق شاكر وذلك بعد أن قام بتعليق ملصقات يدعي فيها المحاماة ويقوم بتسهيل اجراءت هجرة للعرب والمصريين الي أمريكا ، وقالت المحكمة إنه لا يمتهن المحاماة وغير مسجل كمحامي بالولايات المتحدة وأنه ربح ما يزيد عن 100 ألف دولار من النصب باسم المحاماة ..




وأكدت المستندات التي نشرها بشري أن قرار المحكمة بخصوص طارق شاكر جاء بتغريمع وأن يظل 800 ساعة في أداء الخدمة العامة والمراقبة لمدة 3 سنوات  من تاريخه ويمنع من ممارسة أي نشاط يتعلق بالمحاماة في الولاية .
وفي تصريح خاص لبوابة الشباب .. أكتفي النائب طارق شاكر عضو مجلس الشعب المعين بالتأكيد علي رفضه الرد علي مثل هذه الاتهامات باستثناء الرد القانوني والذي يثبت أنه برئ من كل هذه التهم الذي يحاول بعض المصريين في كاليفورنيا الصاقها به طمعا في كرسي البرلمان - علي حد تعبيره .
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad