كريم صاحب علياء اللي قلعت ملط: أنا مش مسئول عن صورتها العريانة !





في السطور القادمة يمكنك متابعة ردود فعل المثقفين والكتاب والسياسيين والفنانين لحظة بلحظة، بدون أن تحتاج للبحث ورائهم في الفضائيات ، تعالوا نعرف كل ما كتبوه على تويتر في الساعات الماضية.. 
 
أحمد زويل: مدينتي تستهدف جذب الموارد البشرية العلمية من مصر والعالم,ووجود مدارس للمتفوقين في جميع المحافظات سيساعدنا كثيرا.

د.محمد البرادعي: التسلسل المنطقي :1- رئيس مؤقت منتخب من مجلس الشعب2- تشكيل لجنة الدستور فوراً 3- دستور يحدد شكل النظام و يضمن مدنية الدولة والحقوق والحريات 4- انتخاب رئيس معروفة صلاحياته طبقاً للدستور 5- انتخاب برلمان على أساس الدستور الجديد. بعد عام من التخبط حان الوقت للتوافق على تصحيح المسار.


د.أيمن نور: لو كان المجلس العسكري استمد شرعيته من تكليف مبارك فقد ذهب مبارك، ولو كان استمدها من الميدان فقد سحبها الميدان، فلماذا يبقى إذن؟!


يوسف الحسيني: مئات الآلاف يحتشدون بـ"التحرير" للمطالبة برحيل العسكري.


إسراء عبد الفتاح: حالة عاوزين نساعدها بأي طريقة :معوض عادل طالب الصيدلة المصاب في "محمد محمود"حالته حرجه جدا و محتاج يسافر في أسرع وقت.


أحمد سبايدر: عزيزي الثائر.. إذا كنت تريد اقتحام ماسبيرو أتفضل، إذا كنت تريد اقتحام وزارة الدفاع علي راسي، لو كنت تريد اقتحام وزارة الداخلية مفيش مشاكل، لو كنت تريد اقتحام المنطقة الشمالية أنت حر.. بس ياريت لما يحصل حاجة مننا أمك متطلعش علي التلفزيون وتقول حق ابني فين!


كريم عامر: هناك فرق بين تضامني مع علياء في حريتها في التعبير عن رأيها مثلها مثل غيرها، وبين أن تحملني مسؤولية نشر صورتها، علياء حرة ومسئولة .
 
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad