شاهد بالفيديو .. أغانى راب باسم يوسف "سبب أزمته مع قناة الناس" .. إخوانجى ، أنا إخوان


قبل سنوات كتب بلال فضل في جريدة الدستور "أسوأ ناس يمسكوا مصر هم الحزب الوطني والتيارات الدينية"، ليرد عليه الفنان عمرو سليم بكاريكاتير "الاثنين وجهين لعملة واحدة". وربما يقول البعض إن الوضع يتجسد الآن، فكلاهما لا يقبل الانتقاد!


بدأ أول- ما أسماها البعض- الإرهاصات حول ديكتاتورية جديدة مع الإعلام وحرية التعبير بعد أن قررت قناة "الناس" منع حوار للمذيع باسم يوسف مع خالد عبد الله مقدم البرامج في الفضائية الدينية، بسبب إذاعة الأول لأغنية له في برنامجه "البرنامج" اعتبروها تهاجم الإخوان، رغم وجود أخرى في الحلقة نفسها تمتدح مواقفهم الثورية!


وبعد قرار الإلغاء قرر باسم الرد في بيان نشره عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook شرح فيه قصته مع إدارة القناة، وموقفه من الإسلاميين والمنع في الإعلام.


وقال فيه "يجب أن يدرك من فاز بالأغلبية في البرلمان أن العين ستكون عليهم وسيتم اصطياد أخطاء وسيتم الهجوم عليهم بعنف، ليس لأنهم تيار إسلامي بل لأنهم الأغلبية، وهذا قدر الأغلبية في أي ديموقراطية في العالم".


وأضاف مذيع ON TV "إذا كانت أغنية عملت كل المشاكل دي إذاً فلنطالب برجوع مبارك والحزب الوطني الذي سمح بمساحة حرية أفضل من ذلك".


وأوضح في البيان أنه وافق على إجراء الحوار بناء على طلب قناة الناس نفسها، بل وطالب بوجود نادر بكار المتحدث بإسم حزب النور، مع وضع شرط هو عدم وجود حدود للأسئلة.

شاهد أغنية "إخوانجي" سبب الأزمة


شاهد أغنية باسم يوسف التي يمدح فيها الإخوان

أخبار ذات صلة

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad