ائتلافات الثورة و اتحاد الثورة المصرية يخرجان بيان عن 25 يناير و" الحرية والعدالة " بيانها عن مجلس الشوري



بيان من ائتلافات الثورة يؤكد على سلمية الثورة 

يُرجى من الأخوة والأخوات الثوار في كل بقاع الجمهورية، الإبتعاد تماماً بالمسيرات أو التظاهرات عن أقسام الشرطة والمناطق العسكرية والمنشئات الحيوية.. إلتزام المشارك في أى مسيرة بالحفاظ على أمن وسلامة المحيطين به.. تجنب الدخول في أى نقاش حاد قد يؤدي إلى إشتباك يسيىء لصورة الثورة الحضارية.. عدم الإحتكاك مطلقاً مع أى عنصر أمني حال وجوده بالزى الرسمي بالقرب من أماكن التظاهرات.. التعاون في السيطرة بعقلانية وهدوء على أى عنصر يشتبه في إندساسه لتأليب المتظاهرين على بعضهم البعض أو دفعهم لإنتهاج العنف ضد أياً من كان | الثورة المصرية سلمية وهذا لا علاقة له بتعامل الدولة مع المظاهرات، السِلمية هو خيار أخلاقي وسمة الثورة المميزة .

"اتحاد الثورة المصرية " يرفض الاحتفال بثورة يناير غدا 

قال عبد الرحيم السمان منسق عام ما يسمى ب" اتحاد  الثورة المصرية " إن "اتحاد الثورة " يرفض مظاهر الاحتفال ويؤكد أن الثورة  مازالت مستمرة حتى تحقق أهدافها كاملة .
 

وأكد أن التظاهرات ستكون سلمية بجميع ميادين مصر ‘  لأن مصر وممتلكاتها ومؤسساتها هي ملك خالص للشعب الذي ضحي من أجل القضاء على عقود  من الفساد وليست ملكا لأشخاص أو حكام .

 

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع بعض القوى والائتلافات والحركات الثورية بقنا  ومنها: ائتلاف شباب الثورة، وائتلاف الثورة الديمقراطي، وملتقي شباب نجع حمادي،  وممثلي حركة 6 أبريل، وعددا من النشطاء الحزبين للتظاهر غدا للمطالبة بسرعة تسليم  السلطة لسلطة مدنية منتخبة بإرادة الشعب ومحاكمة قتلة الشهداء محاكمة عاجلة  وعادلة .

بيان إعلامي لحزب الحريه والعداله لانتخابات مجلس الشورى


تبدأ يوم الأحد المقبل 29 يناير 2012 انتخابات المرحلة الأولي لمجلس الشوري والتي تجري في 15 دائرة انتخابية موزعة علي 13 محافظة ويخوض حزب الحرية والعدالة هذه الانتخابات بـ 87 مرشحا للمنافسة علي 90 مقعدا لهذه المرحلة.
 
ويؤكد حزب الحرية والعدالة أن الشعب المصري الذي ضرب مثالا في الإيجابية والمشاركة بفاعلية خلال انتخابات مجلس الشعب والتي وصلت بنا إلي مجلس شعب يعبر عن رأي واختيار الجماهير، وكان مثار فخر لكل الشعب في اول انعقاد له يوم الاثنين الموافق 23/1/2012، فإن هذا الشعب هو نفسه الذي يستطيع ان يصنع انجازا جديدا من خلال المشاركة بنفس الروح في انتخابات مجلس الشوري الذي سوف يقتسم مع مجلس الشعب مسئولية اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور الجديد، وهي مهمة ثقيلة تحتاج من الشعب المصري أن يشارك فيها بقوة وإيجابية.

 

 

 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad